حركه يحبها الرجل في المراه ويبحث عنها ! قد لا تعلم النساء أنها اهم عنده من كنوز الدنيا !!


بالتأكيد المظهر الخارجي والجسم والإطلالة التي تبدو عليها المرأة أشياء مهمة بنسبة لكل رجل، وتساهم هذه العوامل في تشكيل انطباع الرجل عن المرأة ومدى إعجابه بها إلى حد بعيد، ولكن هذا ليس كل شيء في نظرنا معشر الرجال.

اضغطي علي زر التالي لمشاهدة باقي الموضوع.....



 

تبقى هناك أشياء ذات أهمية قصوى وتكاد تكون أهم من تلك التي ذكرناها عندما يتعلق الأمر بمدى إعجاب الرجل بالمرأة، فإلى جانب المظهر التي تبدو به المرأة والأمور الجنسية ومدى جاذبيتها في نظر الرجل هناك أمور كثيرة لا بد من اعتبارها وأخذها في الحسبان، على الرغم من عدم وعي الرجال عمومًا بهذه الأمور لكنها تلعب دورها المهم بشكل لا واعي في الرجل واختياراته.
إليك عشرة من هذه الأمور عن ماذا يحب الرجل في المرأة إلى جانب مظهرها الخارجي لتتعرف إليها وتعرف ما الذي يساهم في تشكيل انطباعاتنا عن النساء ومدى إعجابنا بإحداهن.

ماذا يحب الرجل في المرأة


اضغطي علي زر التالي لمشاهدة باقي الموضوع.....



 

قد لا يتفق الجميع على ما سيرد بهذه القائمة، رجال أخرين قد تكون لديهم أمور أهم من أخرى، وطبعًا هذا يعود لشخصية كل رجل على حدى وتفضيلاته في هذا الموضوع. ولكن بشكل عام فأن الأمور التالية هي من الأوليات بالنسبة للفئة الأكبر من الرجال وتلعب دور رئيسي في تحديد أراءهم عن النساء سواء بوعيهم أو دون وعيهم بذلك. وإليك هذه الأمور

 1 – الاهتمام بالتفاصيل

الأشخاص الذين يهتمون بالتفاصيل الصغيرة والأشياء البسيطة التي تكون في نظر الكثيرين عادية ولا تستحق الالتفات لها دائمًا ما يكونون مختلفين عن الأخرين ولهم شخصياتهم الفريدة. تخيل إنك مع شخص مهما غبت أو ابتعدت عنه لا ينسى نوع القهوة الذي تفضله أو موسيقاك المفضلة، أو تكون مع شخص أخر دائمًا ما يجب عليك تذكيره بمثل هذه التفاصيل؛ بالتأكيد النوع الأول يختلف كليًا عن الثاني لذلك يفضل الرجال النساء اللاتي لديهن اهتمام بمثل هذه التفاصيل.

اضغطي علي زر التالي لمشاهدة باقي الموضوع.....



 

2 – المرح والفكاهة

إن تساءلنا ماذا يحب الرجل في المرأة فبالتأكيد لا بد أن يكون من ضمن الأشياء التي تذكر أن تكون المرأة قادرة على خلق جو من المرح والفكاهة مع الرجل، وهذا لا يعني بالضرورة أن تكون المرأة ستاند اب كوميدي حتى تنال إعجاب الرجل، بل يكفي أن تكون قادرة على رسم الابتسامة على وجه الرجل وخلق شيء من المرح بينهم معًا.

3 – الاستقلالية

يفضل الرجال المرأة المستقلة والتي تكون قادرة على اتخاذ القرار المناسب الذي تريد ولا تكون دائمًا في حيرة من أمرها وضحية الكثير من الاختيارات، المرأة التي تكون لديها العزيمة والقدرة على اتخاذ القرار بشكل مستقل تكون بنظر الرجل امرأة قوية ويمكن حتى الاعتماد عليها في وقت الأزمات وطلب مشورتها ومساعدتها عند الضرورة، ليس كما المرأة التي دائمًا ما تكون مترددة ولا تعرف ما الذي تريده بالتحديد ودائمًا ما تريد المساعدة حتى في أبسط الأمور.

اضغطي علي زر التالي لمشاهدة باقي الموضوع.....



 

4 – الشغف

يفضل الرجال نوع النساء اللاتي يمتلكن شغف تجاه شيء ما، أي شيء يمكن أن يضيف لحياتهم معًا جديد ويكسر دائرة الرتابة والملل. المرأة التي تمتلك شغف تجاه عملها مثلًا وتمارسه بكل حب وشغف بالتأكيد تختلف عن المرأة التي تكره عملها ودائمًا ما تتذمر وتشتكي منه أمام الرجل. كمثال أخر المرأة التي تمتلك شغف بالزهور أو نوع معين منها بالتأكيد ستختلف عن تلك التي لا تعرف شيء عنه، فالأولى لن تقدم أي نوع من الزهور للزوج بل لا بد من النوع المفضل للرجل والملائم للمناسبة.

5 – الكرم

الرجال عمومًا دائمًا ما يكونون أكرم من النساء، وهذه الصفة هي أحد الأمور التي يحبها الرجال في النساء، فكل الجمال والروعة التي من الممكن أن تكون عليها المرأة لن تعني شيء إذا كانت بخيلة مثلًا، وخاصة وإنه في كثير من الأحيان تتولى المرأة أمور الإنفاق على المنزل والعائلة إذا لم يكن الرجل يملك الكثير من الوقت لذلك، وفي حال لم تحسن تدبير الأمور بالتأكيد لن تنال إعجاب الرجل.

اضغطي علي زر التالي لمشاهدة باقي الموضوع.....



 

6 – الصداقة

لا يكفي أن تكون المرأة زوجة وشريكة حياة للرجل فقط بل لا بد أن تكون صديقة أيضًا في المواقف التي تتطلب ذلك، هذه من أهم الصفات التي يجب ذكرها عند الحديث عن ماذا يحب الرجل في المرأة وما يفضله فيها، الرجال من المعروف عنهم إنهم يكونون ذو نصيب أقل من النساء فيما يخص الصداقات، وهذا يؤكد حتمية أن تكون المرأة صديقة للرجل أيضًا إلى جانب إنها زوجة.
ماذا يحب الرجل في المرأة .. هذه 10 أمور ضرورية في نظر الرجال
العلاقات الزوجية تختلف عن علاقات الصداقة وتعامل الشريكين كزوجين يختلف عن تعاملهم كصديقين، لذلك عندما يتعامل الشريكين كزوجين وصديقين يكونون أكثر قربًا وحميمية من بعضهم في العلاقة ولا يكون هناك أي مجال للجوء أو البحث عن علاقة أخرى ترمم النقص.

اضغطي علي زر التالي لمشاهدة باقي الموضوع.....



 

7 – الرضى والسعادة

والمقصود هنا هو الرضى والتقدير للأشياء التي نملكها وتجنب التذمر والشكوى الدائمة، صحيح إنه لا أحد من الممكن أن يبقى سعيد طوال الوقت ولكن من المهم أن تعرف المرأة قيمة ما تملك ومدى الإمكانيات المتاحة ولا تطلب أكثر مما يمكن للرجل تقديمه، هذه واحدة من الأمور الضرورية بنظر الرجل وسيكون مقدرًا لها كل التقدير.

8 – الثقة

واحدة من الأمور الضرورية في أية علاقة وليس فقط بين رجل وامرأة أو بين زوجين، ولا يمكن للعلاقة أن تستمر في أحسن أحوالها دون الثقة، فضلًا عن إن غيابها سيسبب الكثير من المتاعب لطرفي العلاقة. بالإضافة إلى إن الرجال لا يمكن لهم تحمل تبعات غياب الثقة من قبل المرأة، الأمر الذي سيجعلها لحوحة ومتتبعة للرجل وتصرفاته بكل تفاصيلها وهذا ما يسبب للرجل الكثير من المتاعب في العلاقة، الأمر الذي يجعل الثقة واحدة من الأمور الضروري توفرها في المرأة لضمان حياة سعيدة بالنسبة للرجل.

9 – الاستماع

اسأل أي شخص عن ماذا يحب الرجل في المرأة وبالتأكيد سيكون القدرة على الاستماع واحد من الأمور التي سيذكرها، وهي من الصفات النادر وجودها في المرأة صراحة كونهن غالبًا ما يفضلن الحديث وليس الاستماع، النساء بطبيعتهن مخلوقات تبحث عمن يستمع لها وليس من تسمع له، ولكن أيضًا الرجال يريدون من يستمع لهم في بعض الأحيان.

اضغطي علي زر التالي لمشاهدة باقي الموضوع.....



 

10 – الطبخ
كلنا سمعنا بالمثل القائل إن الطريق إلى قلب الرجل يمر من معدته، وهذا بالتأكيد فيه شيء من الصحة أو على الأقل يؤكد على أهمية مهارات المرأة في المطبخ بالنسبة للرجل. لا يجب علينا أن نقلل من أهمية الموضوع أو ننظر له بأنه شيء قديم وعفى عليه الزمن، الكثير من الرجال يؤخذون هذا الأمر على محمل الجد وتؤثر مهارات المرأة وإمكانيتها في الطبخ على رأيهم وانطباعهم عنها؛ لذلك كان من الضروري أن نضيف هذا الأمر إلى قائمتنا هذه التي تحدثنا فيها عن ماذا يحب الرجل في المرأة وماهي الأمور التي تكون على قائمة أولياته في هذا الشأن.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

هذه الفتاة ازالة شعر العانة نهائيا بوصفة جديده وفعالة بدون الم وبدون عوده حتي ولو الشعر كتير100%

كريم من الصيدلية للقضاء على حب الشباب واى حبوب بالبشرة